السبت، 25 ديسمبر 2010

مملكتــي الصغيــره .... آحبـ،ـج ..

كتبـت بتآريخ 26 - 7 -2009

السآعه 2:19 صبآحاً ..



غرفتي الغاليه ..

مملكتي الصغيره ,,

كم أحب ان أطيل الجلوس هنـا .. في غـرفتـي ،، بلا صـوت ،، بـلا همـس ،، سوى صـوت تردد الأنفـاس في صـدري !!

السـاعه الآن الثانية صبــاحاً ،، ظـلام يحـّل على المـكان .. ضوء منخـفض منبعـث من إحدى زوايـا غرفتـي ،،

روايـات وكتـب متنـاثره على سـريري ،،

هاتفـي النقـّال ( خارج نطاق الخـدمة ) تجنبـاً للإزعـاج ..

دعـوني ارتـشف قطـرات من المـاء ..........

ها قـد عـدت ،،

افكـر وافكـر وافكـر ،،

افكـار متضاربه .....

لا أعلم إلى أيـن سأصـل ..

دراسه ،، ذكـريات ،، واجبـات ،، مخططات ...!!

لقـد أنهيـت فصليـن في جامعة الشـارقة .. وليـس لي صديقـات !!

النظـرات تلاحقـني ولكـن لا مرحـب لي ..

لا يهـم .. الأهم من هذا كلـه هو الراحـة النفسيـه لـي ،،

ربمـا لأنني لم افرض نفسـي على أحـد لذا لم يتقـدم احـد ليسـألني عن اسمـي وهذا الاقـل ......

،،،،

أبـي ،، كنت شعـاع الأمل بالنسبـة لـي ،، ولكـن ....................... رحمـك الله ..... :7leelh:

,,,

بعثره بعثره بعثره ..!! كلمـات متبعثـره ،، أنطق بها من دون ترتيـب ..

منتداي الغالي ،، ليس لي أحد لأبوح له سواك .. انت واعضاؤك .. احببتكم على الرغم من انني لا اعرفكم ..

فهناك عامل مشترك بيني وبينكم .. وهو ( الحرم الجامعي ) للدراسه ..!

,,,,

افكر في أن أخلـد للنـوم ..



فهو الشيء الوحيـد الذي سوف يبعـدني عن هذه البعثره ..

تصبحـون على خيـر .. أحبـكم ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق