الجمعة، 14 يناير 2011

وداعية كآديـلاك ! في الطريق إلى شركة التأمين

كتبت فـي 21-12-2009

3:08 مساءً ..



قبل كم يوم .. شركة التأمين طرشو سيارة علشان تاخذ سيارتي من عند البيت ..

اتصلوا فيني : السلام عليكم اخت سلامه

انا ( بصوت مبحوح ) << طبعاً لأنهم وعوني من الرقاد : وعليكم السلام ورحمة الله

: اخت سلامه انا موجود برع مشان اشيل السيارة .. انتي بالبيت ؟

انا : هيه نعم انا فالبيت .. ثواني بس وجايه ..

نشيت من مكاني بسرعه بعكس خطواتي المتثاقله اليوميه .. ابحث عن عبايتي .. بس اتذكرت اني ما غسلت ويهي حتى ههههه .. رحت الحمام عزكم الله .. غسلت ويهي بسرعه ولبست عباتي وشيلتي وشليت سويج سيارتي السبير وطلعت ..

فتحت باب الحوش .. شفت ريال شيبه وحليله راعي الونج .. قال : اختي سلامه؟؟

قلتله هيه ..

قال لي : يا هلا فيكي .. وكمّل كلامه بلهجته الشاميه ( لا تئولي انوو انتي اللي كنتي عم بتسوئي السيارة!!! )

ضحكت وقلتله للأسف هيه انا اللي كنت اسوقها

رد : يا الله ! الف الحمدلله على سلامتك اختي !

رديت بصوت خفيف : الله يسلمك .. هذا هو المفتاح السبير اتفضل ..

خذ المفتاح واتجه عند السياره .. المهم قعدت اطالعه وانا واقفه عند باب البيت .. حسيت اني شويه وبصيح بس مسكت نفسي ..

بدا يركّب سيارتي على الونج .. واول ما ركبها .. طططططططرررررررررررااااااا ااخ !! طاحت السياره من فوق واتكسرت اكثر !!

انصدمت !! .. رد ركبها مره ثانيه وطاحت بعد !! وانا مصدووووومه !! شو السالفه !! مع انه مسكين يركبها عادي يعني مب غلط!!

حاول مره ومرتين وثلاث واربع وفي كل هالمرات الاربع كل ما يركب السياره تطيح مره ثانيه!!

ابتسمت ابتسامه حزينه وانا اقول في خاطري ( فديتها سيارتي حتى وهي متكسره ما تبا تفارقني !! )

صّد علي الريال جان يقول لي : الظاهر السياره بتحبك كتير .. مو راضيه تروح معي هههههه

المهم بعد المحاولات العديده ركّب السياره ..

ياني وقال : اختي الاوراق اعطيتيهم للشركه ؟؟

قلتله هيه عطيتهم ..

رد : معوضة ان شاء الله

رديت : يعطيك العافيه .. مع السلامه ..

راح .... وراحت سيارتي معاه ..

ونسيت انه عندي سياره وشلتها من بالي بالمره

رجعت لحياتي الطبيعيه القديمه قبل ما اشتري هالسياره ..

استخدم سيارة البيت من طراز نيسان ..

وعلى قولة اهلي ..يقولولي ( الألتيما تقول لج : مرّدك لي مردّك لي يطول الوقت أو يقصر ) !!!

فعلاً مردّك لي ..!! ههههه

بس الاختلاف جداً كبير في سواقة السياره .. احسها ثقيله عليّ مع انها وحليلها عاديه !!

المهم انها سياره اتودي وتيب ..

وتوها اتصلت فيني الوالده وهي في بيت يدتي ..

الوو .. سلامه جيف حالج اميه !

انا بخير اميه شخبارج انتي وشو مسويه ؟؟

فديتها صارلها يومين قاعده هناك .. تغير جو ^^

شكلها تبا ترجّع ايام الطفوله ههههه

كلمتها .. قالت لي يلا تعالي عندنا يلسي شربي لج كوب جاهي وجان بغيتي عقب روحي !! فديتها شكلي وحشتها ..

الحين بروح عندهم واكيد اكيد لي عوده ان شاء الله ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق