الجمعة، 14 يناير 2011

جو قاعة الإمتحآن ! لا ومتأخره بعد !

كتبت فـي 26-12-2009

12:57 مساءً ..

سلامـه هنـآ ..

امتحنـت اليوم اول امتحان .. وافتكيت منه ..

هّـم وانزاح .. كان سهل الحمدلله .. مافيه اي صعوبهـ ..

امتحاني كان الساعه 8 ونص ..

حطيت المنبه على الساعه 6 ونص .. علشان انش اتسبح واراجع شويـه واشرب لي كوب جاهي واروح الامتحان وانا مستعده ..

ولكن ...!!!

رن المنبه الساعه 6 ونص وسكرته وانا مب حاسه بنفسي ..

قمت الساعه 8 الا ربع ..

نشيت واقفه من الزيغه ..

الحق ماتلحق .. اول شي سويته بطلت الكبت وطلعتّ عباتي .. طبعا نسيت اغسل ويهي حتى .. > حتى اشعار آخر

عقب استوعبت اني انا بعدني ما تغسلت .. اتجهت للحمام - عزكم الله - بخطوات سريعه .. اتغسلت عالسريع وخلصت .. لبست عباتي .. حطيت جحال اثمد .. وطلعت ..

ركبت السياره وقلت .. ( بسم الله ، الحمدلله ، سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين ، وإنا إلى ربنا لمنقلبون ، الحمدلله الحمدلله الحمدلله ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، سبحانك اللهم اني ظلمت نفسي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت ) ..

نزّلت الهاند بريك وانطلقت الى طريق الجامعه ..

وصلت الجامعه الساعه 8 وثلث .. باقي 10 دقايق عن الامتحان .. راجعت شوي وسميت بسم الله ونزلت ..

دخلت القاعه .. كانت زحححححححمه .. يلست جدام لأنه فيني عاده اني ما احب ايلس ورا ابداً .. دايماً اللي يالسين ورا مساكين ينظن فيهم ظن السوء من الدكاتره .. لأنهم دايماً يراقبون اللي يالسين ورا مراقبه شديده .. وحليلهم والله ..

فأنا بنفسي ابعد الشك عني وايلس جدام ..

انا ادري انهم يخلونا نمتحن فالقاعات اللي تحت الارض علشان ينعدم ارسال الموبايلات ولكن منووه يقول انه ارسال الموبايل ينعدم .. كل الموبايلات ارسالهم ينعدم إلا البلاك بيري الله ياخذه ان شاء الله !!.. اكره هالموبايل بشده والله ..

خلال الامتحان .. أسمع ترن .. ترن .. ترن .. ترن << رسائل بلاك بيري السخيفه ..
سكتنا وما قلنا شي ..
رديت اسمع .. ترن .. ترن .. ترن .. ترن !!!!!

خلاص يا اختي اغلقي موبايلج وفكينا .. استلمي رسايلج بعد الامتحان ولكن لا حياة لمن تنادي ..

التفت الدكتور بعصبية .. وقال بلهجه انجليزيه حاده ( ستوب :@ بليز سويتج اوف يور موبايل فون ) !!
ولكن .. طاف !!!
ترن .. ترن .. ترن .. ترن ..!!
رد قال ( سويتج اوف يور موبايل .. هووز موبايل از ذيس ؟؟ ) ..

ردت بنت من ورا .. موبايلي انا .. خلاص خلاص بسكره ..

ياحبيبتي يعني انتي ما تعرفين انه هذا امتحان ولازم من الاول تسكرين موبايلج

الله يهديج بس ..

وعدّى الامتحان على خير ..

لي عوده ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق