الجمعة، 14 يناير 2011

جولة نظافه + مخآلفه ! ياعيني ياليل !

كتبت فـي 24-10-2009

2:59 مساءً ..

عندي وايد سوالف ابا اتكلم عنها ..

ذاك اليوم .. يوم كنت رايحه احذف الماده .. من الاستعجال اللي فيني وقفت سيارتي على السريع ونزلت مع اني كنت موقفتنها عدل عند W6 ولكن النحاسه انه في نفس الدقيقه اللي نزلت فيها .. يا الشرطي وحط لافته مكتوب فيها ( ممنوع الوقوف قطعيا ) .. وخالفني للأسف ..!!





الله يسامحك ياعادل ههههه .. يالله دفعة بلى !!


في نفس اليوم المغرب .. طلعت اتمشى عالبحر كالعاده .. مريت خذتلي عصير ووقفت اشربه .. وانا غرقانه فالعصير سمعت احد يدق علي دريشة السياره .. !! وشفت جنبي واقفه سياره من طراز الرنج روفر .. نازله منها بنت ..

بطلت لها الدريشه ، قالت لي : السلام عليكم ؟؟


قلتلها : عليكم السلام ورحمة الله ..

: اختي انتي مريم ؟؟

: مريم !! مريم منو ؟؟ لا حبوبه شكلج غلطانه ..

: فديييييتج والله انج تشبهين مريم !! انا آسفه وايد عالازعاج .. انا كنت اتبعج من بعيد .. مريم هذي صديقه لي من ايام الاعداديه وانتي نسخه منها !! .. ممكن اكون صديقتج ؟؟

( وانا على راسي علامة تعجب ) !!! .. وجاوبتها : ليش لا ؟؟

: قالتلي شكرا فديتج .. سيفي رقمي عندج ..

سيفت رقمها .. بس لين اليوم ما اتصلت فيها .. بصراحه انا وايد شكاكه واخاف .. ادري لازم ما اظن ظن السوء في الناس .. ولكن انا هذي طبيعتي .. الله يذكرها بالخير ..

..


ثاني يوم .. رحت الجامعه حضرت محاظراتي وروحت ..


صارلي فتره ما غسلت سيارتي ..

توجهت لمغسلة السيارات .. علشان سيارتي تتسبح وحليلها ..



وهي يالسه تتسبح .. صديت ورا .. اتطمن على صديقي ..
هذا صديقي الصدوق اللي اوديه معاي كل مكان .. فديته محد يونسني غيره .. دايما ساكت .. هادي ماشاءالله عليه ..



هديه من اغلى الناس عندي .. ربي لا يحرمني من شوفهم



بعد ما غسلت سيارتي ..رديت البيت .. ماشاءالله صارت عروس سيارتي هههههه

حطيت راسي ورقدت ..

وللحديث بقيه

هناك تعليق واحد:

  1. ههههههههه

    و الله إني حسيت إنج من جامعة الشارجة، من بوستاتج، و كل شوي أقوول أسألها أول لا، يمكن ما يعيبها .. بس ياني الجواااب من المخالفة هههههه ...

    ---------

    حاسبي من هالبنات مافيــج .. و حاولي تكونيين جريئة و تقوولين لا و الله هذيل مشــاكل .. !!
    إنتي هالمرة ما تدرين المرة اليااايه، قولي ما أقدر اعطي رقمي ناس ما أعرفهم ..

    ردحذف