الجمعة، 14 يناير 2011

أكره المرض ! استغفر الله !

كتبت فـي 10-10-2010

6:02 مساءً ..


ظروفي الصحيـه هي اللي ابعدتني عن المنتدى هاليومين .. مب بس عن المنتدى .. عن الجامعه بكبرها ..

مشكلتي في مناعتي .. المناعه عندي صفـر من عشره ..

لو احد يكح عدالي .. بعد ربع ساعه انا مريضه !!

للأسف مناعتي ما تتقوى ابدا ومهما حاولت أقويها بعد ما أقدر ..

سبحانك اللهم لا إعتراض ..

من يوم الجمعه وانا على هالحاله

حمى وصلت لدرجة 40 ..

زكام غير طبيعي واحتقان

كحه متعبه

التهاب حاد فالحنجره

والحمدلله ..

رحت العياده امس ويالله يالله شليت عمري .. قالتلي الدكتوره حرارتج 40 !! يا الله ! الحين تنزلين تحت بيعطونج 3 ابر عشان تخفف عنج

وفعلا عطوني 3 ابر ولكن لا حياة لمن تنادي .. والله ما خفت الحراره غير بدرجة وحده بس لاغير .. صارت بعد مووت 39 !!

اممم الحمدلله على كل حال ..

طبعا اليوم ما رحت الجامعه والسبب الظروف الصحية السيئة جدا ..

وباجر ماعندي محاظرات الحمدلله مكنسله المحاظرات ف ما بضطر اني اروح الجامعه ..

باخذها راحه ..

اليوم شوي قدرت اشيل نفسي قبل ساعه بس ..

كنت مب قادره اكل ولا قادره حتى اتنفس الزكام عذبني ..

ادعولي الله يخليكم عسى الله يخفف عني

اللهم اشفيني انت الشافي انت المعافي
اللهم اشفيني شفاء لا يغادره سقما
اللهم أجرني .. اللهم أجرني ..
اللهم عافني .. اللهم عافني

لي عودة حبايبي

احبكم في الله ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق