الجمعة، 14 يناير 2011

سوريآ وما أدرآك ما سوريـا !! ^^؟

كتبت فـي 15-09-2010

4:11 صباحاً ..



اشتقت للجامعه .. والحين راده لها ان شاء الله ..
احس الإجازه كانت وايد طويله .. يمكن لأني ما خذت صيفي وبديت اجازتي من تاريخ 13 شهر 5 ! ولين اليوم اجازه ..
سافرت شهر سياحه .. رجعت .. ويانا رمضان .. ويانا العيد ماشاءالله وعيّدنا ..
اطول اجازه مرت عليه فحياتي هي هذي الاجازه ..
يمكن لأني ما استغليتها بـ شيء .. بس سافرت ورجعت وماخذت كورس صيفي ولا سويت اي شيء غيّر لي حياتي ..


خيرها بغيرها ان شاء الله  ..

رحت في هالإجازه ( سـوريا ) ..
الله على سوريا وأهلها ..
اتولهت عليها !
ادري بتقولون مسرع ما اتولهتي عليها هههه بس شسوي .. تجبر الواحد يشتاق لها ..
ازدحام شوارعها .. ضجيج الهرنات .. اصوات البائعين فالسوق .. سوالف المارة في الشارع وفي الممرات .. ابتسامات الاطفال .. كلمة ( تكرمي ) من صاحب السوبرماركت .. وكلمة ( على راسي ) من صاحب المطعم .. كلامهم ينقط عسل ؛) ..

تونست فعلا في هذي السفره .. ولو انه حالتي الصحيه شوي تدهورت بسبب تغير الجو .. بداية مع الحمى ثم الكحه اللي لازمتني طول سفرتي ! ثم آلام المفاصل من المشي ! هههه حسيت انه يبي لي دار المسنين في سفرتي هذي ,, الله كريم ! !

بس هذا الشي ما منعني اني اطلع مع اني لازمت الفراش كم يوم وماقدرت اروح ولامكان .. كنت اروح السوق وما اخلي شيء فخاطري ماشاءالله عليي .. اشتريت وايد اغراض لي .. حتى خذت فستان العيد من هناك .. وايد حبيته وماقدرت اقاومه مع انه صح خربّ لي ميزانيتي بس ماعليه اهم شيء اني اشتريته وماخليت شيء فخاطري ههههه

رجعّنا ونحنا محملّين بالهدايا للأهل والاصدقاء وكانوا الاطفال هم اللي لهم نصيب الأسد من السفره هذي .. كثّرنا من ملابس الاطفال لأنها احلى شيء فالسوق وعاد انا يا حبي للأطفال فديتهم زينة الحياة الدنيا ..

اممم شوه بعد..

حبييت اكلهم وايد وايد .. هذا لأني انا اول مره اروح سوريا .. اهلي قبل راحوا بس انا ما رحت .. اكلهم يخلي الواحد يزيد عشره كيلو عاد خاصه اني انا احب الاكل الشامي .. يازينه والله !

السفره كل يوم ما تخلى من المأكولات التاليه ( الورق عنب ؛ التبولة ؛ الفتوش ؛ الحمّص ) اممممم يعت والله !

هذا بالنسبه للأكل والسوق ..

اما سالفة الاجواء فالليل بصراحه احلى اجواء نقضيها فالشقه انا واهلي .. يالسين فالبلكونه مع احلى نسمة هوى .. احلى كوب حليب دافي أو كرك أو زهورات شامية .. احلى مكسرات .. ونرتشف أكوابنا ونحنا نسولف عن اليوم كيف قضيناه وباجر كيف بنقضيه لو الله كتب لنا عمر ..

نسهر حتى ساعات الصباح الاولى .. نشوف شروق الشمس وندخل نرقد لين صلاة الظهر ونقوم بكل نشاط ياسبحان الله ! هههه سلامه وتقوم بنشاط مستحيل صح ؟ ولكن ياللعجب ! سوريا تفعل المستحيل ..

افتقدت سيارتي وايد وايد .. يمكن كانت هي اكثر شيء واحشني والله .. حتى يوم رجعت البلاد يوم شفتها حسيت اني ابي احضنها هههه شوه أسوي ؟ هذي السياره الغاليه الله يحفظها تستاهل مشاعري الجياشهّ ..

ورجعنا الامارات ووحشتنا سوريا .. و طّل علينا رمضان المبارك .. قضيناه بـ أداء العبادات ولله الحمد .. بالزيارات .. بالسوالف .. وما بقول انه التيلفزيون ماله نصيب .. بصراحه كان له نصيب ساعتين من يومي .. ..

وطاف رمضان ماشاءالله ماحسينا فيه أبد .. كان مريح جدا .. ان شاء الله دوم يكون جذي خفيف على قلوبنا ..

يا العيـد .. استانسنا فيه .. طلعنا وتمشينا وزيارات الاهل بعد ونستنا زياده .. الحمـدلله الله يديم المحبه يآرب ..

انا الحين بحط رآسي وبرقد ..
كانت مجرد فضفضه على السريع لأني مشتاقه للمنتدى موت

لي عـوده ان شاء الله .. تصبحون على خير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق