السبت، 25 ديسمبر 2010

هـّم الدرآسه ...

كتبته بتآريخ 24 - 7 - 2009

الساعه 4:41 العصـر^^

سـلامه هنـا من جـديد

شـاله هـّم الدراسه !! مادري لين متى بتم افكر فالدراسه !

كل ما اقابل حد
( هلا سـلامه شخبار الدراسه وياج ؟ )

( هلا سلامه من زمان ما شفتج ، وين تدرسين الحين ماشاءالله ؟)

( هلا سلامه كم يبتي فالثانويه العامه وشوه تخصصـتي ؟) ..

وطبعا اجوبتي كالعاده ..
الحمدلله الدراسه اوكيه ..
ادرس في جامعة الشارجه >> وردة فعلهم كالتـالي ( افا ليش ما دخلتي الامريكيه ؟ ) !!!!!

والله العظيم اكره هالرد كره شدييييييييييييد !!

ليش شوه الفرق بين جامعتنا وبين الجامعة الامريكيه .. انا احس انه مستوى جامعتنا افضل من الجامعه الامريكيه وهذي الجامعه تناسبني وخصوصا اني خجولة بشكل غير طبيعي !! يعني ارفض الاختلاط في الدراسه بشكل حاد ..

امممم شوه بعد

ردي على سؤالهم الاخير دايما يكون في منتهى البراءه ..!! وهو ( ( هلا سلامه كم يبتي فالثانويه العامه وشوه تخصصـتي ؟) ..) ...... جوابي : يبت 93% .. وتخصصت اعلام .. وطبعا ردة فعلهم تقهرني موت .. اتمنى الارض تنشق وتبلعني ولا اني اسمعهم وهم يقولون هالكلام (( عاد انتي تتخصصين اعلام ؟؟؟ افااااااااا .. عيل حق شوه متعبه عمرج فالمدرسه ودرستي ويبتي نسبه زينه ؟؟والله ماعندج سالفه ! لو دخلتي هندسه احسن لج .. لو دخلتي ادارة اعمال احسن لج ،، لو درستي طب بيكون افضل !! ما توقعنا انج تدرسين اعلام لأنه سخيف وسهل ومادري شوه )) يعني على بالهم الاعلام اسخف مجال مع اني احبه من كل قلبي وانا كنت مقتنعه فيه اقتناع تام لكن مافيه احد يشجعني وانا كسرت كلمتهم وغصب عن اللي رضا واللي ما رضا دخلت المجال اللي يعجبني انا .. اللي اشوف نفسي فيه ،، وما علييه من كلام الناس .. والمشكله انه اللي يقول لي هالكلام .. حتى شهادة ثانوية عامة لا يحملها .. او انه يحمل شهادة الثانوية العامة بنسبة ما تتجاوز الـ 60 % .. يعني لو يايني هالكلام من انسان متخرج تخصص اعلام بتقبله بصدر رحب لأنه بيكون خاض هالتجربه وعارف كل شي فيها !!!!!

بس ماعليه ..

وش على السحــــاب من نبح الكــــلاب

لي عودة بعد ما تهدأ اعصابي
 
 
 
 
----
 
 
كنت في هذا اليوم معصبه من موقف صآرلي وطبعاً صارت الفضفضه كلها في بـوح قلبي ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق