الجمعة، 14 يناير 2011

تمشآيه ! يآســلام ^^

كتبت فـي 10-10-2009

12:11 مساءً ..

البارحه طلعت رحت اتمشى


غيرت جو والله وايد استانست



صح اني طلعت بروحي جني قلم لوول


بس المهم اني طلعت من جو البيت شويه .


سرت اتمشيت على الكورنيش فالشارجه .. وشربت عصير .. وعقب رحت بحيرة خالد .. مريت كرسبي كريم خذتلي دوناتس .. وعقب وقفت باركن عشان آكل ههههه ماتم حد ماطالعني وانا آكل . دشو في حلجي ههههه .. لأنه الموتر بدون مخفي وامس الجمعه يعني زحمه وانا طايحه طييييح في الدونات .. ماعليه من الناس !

والله اللي يتم يحاتي كلام الناس اييلس في بيتهم احسن له ^_* هذا من وجهة نظري

بعد ما خلصت الدونات .. حرّكت .. وكان فيه تفتيش على كورنيش البحيره .. طبعاً الموتر بدون مخفي وانا وحليلي امشي شوي شوي ورابطه حزام بعد .. جان يقول لي الشرطي صفي يمين بغيت اصيح ! انا شوووووووسوييييييت ..

نزلت الدريشه : السلام عليج اختيه ..


رديت عليه : وعليكم السلام والرحمه ..



قال : اختيه ممكن ليسن ملكيه ؟؟


جان اعطيه الليسن والملكيه بكل أسى لأني اعرف اني ماسويت شي !!


ابتسم الشرطي جان يقول ! ليش انتي اصلا عندج ليسن !! شكلج وايد صغيره .. 16 سنه وايد عليج ..
اسمحيلي وقفتج .. اتحسبج تسوقين بدون ليسن !! هههههههههههه


عقب جان يقولي عالعموم مبروك عالليسن لأنه يديد .. واتحملي على عمرج .. هالله هالله ..

قلتله ان شاء الله وانا ابتسامتي من هالاذن لين الاذن الثانيه


عقب على طوول طلعت من كورنيش البحيره .. رحت آخذ عشا لـي ولأختي ..


يومي كان ممتع ومضحك بالنسبه لي..


والله يستر اليوم شوه بيصير معايه


لي عوده .. ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق